girl flowers pink blue eyes 106143 - نصائح ذهبية للعناية بالشعر في فصل الشتاء
الرئيسية ميك آب وتسريحات العنايه بالشعر نصائح ذهبية للعناية بالشعر في فصل الشتاء

نصائح ذهبية للعناية بالشعر في فصل الشتاء

نصائح ذهبية للعناية بالشعر في فصل الشتاء

عندما يبرد الهواء ، قد يتدهور الهيكل السليم للجلد ، وقد ينشأ تساقط الشعر. في أشهر الشتاء ، يتأثر توازن الرطوبة والدهون في الجلد بتأثيرات الرياح والأمطار والثلوج. بعد دخول أشهر الربيع ، ينبغي أن تبدأ أنشطة العناية بالشعر .العناية بالشعر وفقا لبنية الشعر بفضل الحفاظ على شعرك سيكون لديك صورة صحية قديمة.

فقدان الشعر وقشرة الرأس ، والتي هي أكثر المشاكل شيوعا ، تؤثر على الشخص نفسيا وبيولوجيا. كل تغيير في جسمنا يشير إلى شيء خاطئ. يجب تطبيق تساقط الشعر الطويل الأمد أو أخصائي الأمراض الجلدية أو أخصائي الشعر.نقص الفيتامينات وسوء التغذية والمخدرات المستخدمة والمشاكل النفسية تشوه الشعر.

لماذا يسكب الشعر؟

هناك مراحل نمو الشعر والراحة والسفك. يستمر نمو الشعر لنحو 2 إلى 7 سنوات ، وخلال فترة 6 أشهر ، تستغرق فترة التفكك سنتين. خلال فترة الراحة ، تعزز خلية الشعر المشكلة حديثًا نفسها وتبدأ في النمو بشكل أسرع عندما يتم إلقاء الشعر الآخر.

يتم تقييم تساقط الشعر وفقًا للمدة والكثافة. في حالة تسرب السلك 100-120 أو أكثر ، يجب تقييم وجود مشاكل مختلفة في الشعر فقط. يسبب إنتاج هرمون الذكريات تساقط الشعر لدى النساء والرجال. في حالة تساقط الشعر الطويل الأمد ، يجب التحقق من سبب تساقط الشعر.

الإجهاد يسبب تساقط الشعر؟

في الطلاب الذين هم في مرحلة الفحص ، يمكن أن ينظر إلى فقدان الشعر خلال سن البلوغ ، وأوقات الانفصال في كثير من الأحيان. الإجهاد هو حالة ذهنية من شأنها أن تغير توازن الجسم كله ، مما تسبب في إفراز الكورتيزول. الإجهاد الناجم عن ضعف جهاز المناعة يسبب الكثير من الأمراض. واحد منهم هو كسر الشعر ، سفك ، القشرة.

عند تطبيق علاجات العناية بالشعر ، يمكنك الحصول على قدر كبير من الدعم من الخارج ، ولكن إذا كان لديك تساقط كثيف للشعر ، فمن المهم إجراء تحقيقات عميقة. سوء الأحوال الجوية جنبا إلى جنب مع الإجهاد يضعف شعرك بشكل جيد ، تؤثر بصيلات الشعر على الصحة ويؤدي إلى أن تصبح مملة ومات.

لماذا تحدث قشرة الرأس في الشعر؟

السبب الأكثر أهمية لقشرة الرأس هو سكب الجلود الميتة دون أي رطوبة. بمجرد أن يتم إعداد الحمام ، تعيش السيدات اللواتي يرتدين الحجاب اللواتي يتركن شعرهن بدون هواء مشكلة القشرة في كثير من الأحيان. كما هو الحال في جلدنا ، هناك طبقة سميكة من الشعر الميت في الجزء السفلي من الشعر. عندما يبرد الطقس ، فإنه يفقد رطوبة البشرة والدهون ويبدأ في إزالة الجلود الميتة. في بعض الأحيان يمكن أن تحدث مشاكل جلدية مختلفة تحت قشرة الشعر التي تبدو بريئة ، ويجب ملاحظتها بعناية.

تحدث قشرة الشعر بسبب التدهور في توازن الهرمونات والإجهاد والحساسية والمشاكل في الكبد ونقص الجهاز الهضمي والإخراج ونقص المعادن والفيتامينات والأرق والتعب. قد تحتاج إلى البدء من الداخل إذا استمرت مشكلة قشرة الشعر على الرغم من العلاجات التالية.

أشياء يجب القيام بها قبل العناية بالشعر

قبل أن تقوم بالعناية بالشعر ، عليك القيام بالتحضيرات. أولا ، يجب أن تأخذ شعرك مكسور ، يجب أن لا تصبغ شعرك قبل الصيانة. لتقليل تساقط شعرك ، يجب عليك الابتعاد عن المجهزات لبعض الوقت. يجب عليك اختيار المشط لشعرك عندما لا تكون مبللة ، بل رطبة قليلاً.

إذا كنت الشخص الذي يربط شعرك بشكل دائم ، يجب أن تترك شعرك منفردًا لفترة من الوقت. يجب أن يتنفس الشعر مثل الخلايا الأخرى ويجب أن يكون لديه رطوبة معينة. يجب عدم استخدام وسائد قاسية جدًا عند تلف شعرك عن طريق الفرك ، يجب عدم تجفيف شعرك بمنشفة مصلية. يمكنك تطبيق شعرك باستخدام أدوات التدليك المستخدمة لتسريع تدفق الدم من قيعان الشعر.

خل التفاح للحصول على العناية بالشعر

حقيقة أن خل التفاح يحتوي على العديد من الأحماض المفيدة يجعلها قواطع الجرثومية الطبيعية. يمكنك حل مشاكل البكتيريا في فروة رأسك مع معجزة خل التفاح. قبل ساعتين من الاستحمام ، ضع ملعقة صغيرة من خل التفاح في كوب الشاي وضعه على الجزء السفلي من الشعر مع التدليك. أنت لن تكون ازعجت رائحة خل التفاح ، يمكنك استخدام الخل كماء شطف الخاص بك ، يمكنك إزالة الطاقة السلبية في الجسم كله.

بعد تطبيق خل التفاح ، يمكنك تطبيق علاج العسل الذي يغذي قيعان الشعر. شاهد ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من العسل بإضافة القليل من الماء الدافئ. ثم ببساطة قم بتطبيق الخليط على الجزء السفلي من الشعر. قم بتفعيل أصابعك بأصابعك بحركات ناعمة جدا. غسل شعرك بعد الانتظار لمدة 1.5-2 ساعات.

معجزة البيض وزيت الجوز

البيض وزيت البندق بين علاجات العناية بالشعر يزيد من رطوبة الشعر ويقوي الشعر بمحتوى البروتين. إذا كان لديك بشرة دهنية ، استخدم فقط الجزء الحاد من البويضة. إذا كان شعرك جافًا ، يمكنك استخدام البويضة بالكامل في علاجك. البيض وبضع قطرات من زيت البندق تقتل البكتيريا في قيعان الشعر ، وتنظف الجلد الميت. يحمّل زيت البندق لحمل فيتامين إي رطوبة الشعر.

يتم إجراء علاج آخر يمكنك القيام به مع البيض بمساهمة زيت الزيتون والعسل. يتم خلط ملعقة ونصف من العسل مع كوب من زيت الزيتون والبيضة. ثم يتم تطبيق الشعر على أطراف الشعر نحو الأطراف. كل أسبوعين سوف تقومين بالعناية بالشعر ، شعرك في وقت قصير ، يقلل من تساقط الشعر. بعد هذا العلاج ، يدعم علاج خل التفاح أيضاً صحة الشعر.

زيت الخروع يغذي الشعر

في العديد من الحضارات ، يستخدم زيت الخروع لإزالة الشعر والرموش في العديد من الحضارات ، مما يقلل من تساقط الشعر عن طريق تقوية بصيلات الشعر. يمكنك التخلص من قشرة الشعر وفقدان الشعر وحكة الشعر بفضل بعض المواد المفيدة التي يمكنك إضافتها إلى الزيت الهندي. بما أن الخردل يُسارع الدورة الدموية ، فإنه يفاقم بصيلات الشعر السالبة ويحدث نمو الشعر في وقت أقصر. ينبغي أن يتم العناية بالشعر على الشعر ويجب أن تبقى في الشعر لمدة ساعة. قد تكون فترة تكرار هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع ، إذا كان لديك الكثير من فقدان الشعر ، يجب عليك تكرار العلاج كل ثلاثة أيام.

امزج نفس كمية الزيت مثل زيت الخروع ، زيت إكليل الجبل ، زيت الزيتون ، زيت الجوجوبا ، زيت الليمون وطبق هذا الزيت على شعرك قبل ساعة من دخول الحمام. عندما تقوم بالتدليك ، يجب الحرص على عدم استخدام ظفر الأصابع ولكن الجزء اللحم ، قد ينتشر البكتيريا التي يتم صيدها في أظافرك بهذه الطريقة ، أو قد تمر الجرثومة في شعرك إلى مناطق مختلفة من أظفرك. إذا انتظرت 5 دقائق في الشمس بعد تدليك شعرك بالزيوت ، ستدفء الدهون وستمتص من بشرتك بسرعة.

معجزة اللبن في شعرك

غالباً ما نستخدم الزبادي للعناية بالبشرة ، وقوة اللبن لا يمكن إنكارها في صحة الشعر. يعمل البروتين المحتوي على البروتين والكالسيوم والدهون على تدمير قشرة الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بترطيب الشعر والشعر سهل النمو ، ويتم تعزيز الشعر الضعيف. يمكنك استخدام الزبادي في علاجات العناية بالشعر بعصير الليمون وزيت الزيتون والزنجبيل والخردل والقرفة ، كما يمكنك الحصول على نتائج أقوى.

ينقع اللبن في درجة حرارة الغرفة ، ثم يوضع الشعر على الجبهة من الجبهة إلى الرقبة. بعد الانتظار 5-10 دقائق ، ابدأ بتدليك شعرك. ينهي زيت الزبادي القشرة ويدعم هيكل البروتين تطور بصيلات الشعر. إذا كان شعرك زيتياً ، يمكنك إضافة بضع قطرات من خل التفاح أو عصير الليمون إلى قناع اللبن.

صب المايونيز في شعرك

لا ينتهي الأمر بفرز فوائد المايونيز على الجلد الذي يبهج البطاطس المقلية ويجعل طعم التوستا. يرطب زوج بيضة زيت الطعام الجلد الجاف أثناء التزييت. يمكنك عمل قناع فعال للعناية بالشعر مع المايونيز الذي يخلق مظهرًا وحيوية صحيين. المايونيز دافئ ويجب استخدامه مع التدليك ، يكفي استخدام ملعقة طعام من المايونيز.

إذا كان لديك شعر داكن ، أضف بعض الكاكاو أو الكاكاو إلى المايونيز. بهذه الطريقة ، يتم إزالة بصيلات الشعر أثناء تغذية الدهون الزائدة . يجب مراعاة حساسية بصيلات الشعر عند القيام بالعناية بالشعر. فكري ببشرتك كزجاج وحاولي الضغط عليها حتى لا تخدش.

نصائح أخرى للعناية بالشعر

أول شيء تقوم به عندما تقوم أعمالك بتكسير البنية الكيميائية لبنية الشعر هو أنه يجب عليك مراجعة الشامبو الخاص بك. يجب أن تفضل الشامبو العضوي الذي يحتوي على مستخلصات نباتية مغذية ولا تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك القيام بشامبو الخاص بك القليل من البحث. بالإضافة إلى العناية بالشعر ، من الضروري أيضًا تقليل المواد الكيميائية التي يتعرض لها شعرك أيضًا. لا يجب أن تبقي مجفف الشعر الخاص بك قريباً جداً من أسفل الشعر ، يجب أن تفضل أدوات تمليس متدرجة.

يمكنك استخدام زيت الثوم لجعل شعرك صحيًا ، حتى إذا لم ينسكب. ضع زيت الزيتون في جرة صغيرة ، صر الثوم حتى 10 أسنان. ترك لمدة 15-20 يوما عن طريق إغلاق فم الجرة. يمكنك إضافة الخليط الذي تتركه في منطقة أشعة الشمس إلى الشامبو الخاص بك وتطبيقه مباشرة كقناع على شعرك. التوصية الأخيرة للعناية بالشعر هي زيت أركان ، كما يتم تمديد شامبو الحصان. يمكنك تجربة أي من علاجات العناية ، يمكنك مراقبة الفرق في شعرك.

Sending
User Review
4.5 (2 votes)
ملخص
نصائح ذهبية للعناية بالشعر في فصل الشتاء
اسم الموضوع
نصائح ذهبية للعناية بالشعر في فصل الشتاء
وصف
فقدان الشعر وقشرة الرأس ، والتي هي أكثر المشاكل شيوعا ، تؤثر على الشخص نفسيا وبيولوجيا. كل تغيير في جسمنا يشير إلى شيء خاطئ. يجب تطبيق تساقط الشعر الطويل الأمد أو أخصائي الأمراض الجلدية أو أخصائي الشعر.

تعليق واحد

رايك يهمنا ♥

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: