الرئيسية نصائح هامة ومفيدة ما هي أعراض حساسية النحل؟

ما هي أعراض حساسية النحل؟

ما هي أعراض حساسية النحل؟
التشخيص مع اختبار الحساسية النحل!
كيف يتم علاج الحساسية التي تحدث في لسعات النحل؟
طرق الوقاية من حساسية النحل
ما هو النوع الأكثر خطورة وفتاكة في الحشرات؟
في أشهر الصيف، النحل البري الأصفر ونحل العسل ودغات النحل الكبيرة هي أكثر شيوعا. الدببة الأكبر حجما هي أكثر خطورة من الدببة الصفراء الأصغر حجما. النمل يمكن أيضا أن تكون مرتبطة مع أنياب وفي أماكن قليلة مع حركات دائرية حول الرأس. يتطور البثور على المعدة. ومن المعروف أن النمل قد هدد أيضا الصحة في السنوات الأخيرة.

ما هي أعراض حساسية النحل؟
خصوصا في أشهر الصيف، يمكن أن تواجه اللصوص النحل في كثير من الأحيان. حساسية النحل بعد الإدراج النحل مهم جدا للتشخيص المبكر للحساسية. قد يكون هناك حكة صغيرة في لسعات النحل الخاص بك. وعادة ما تختفي في غضون 24 ساعة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون احمرار والمطبات التي تظهر في غضون 2 أيام. أنها تختفي ما بين 2 و 7 أيام. قد تختلف أعراض الحساسية النحل نفسها الشرى (خلايا النحل)، وذمة وعائية (الذي خلايا خطرة) والحساسية المفرطة (أصبح فجأة عملاء) مثل. هذه التفاعلات يمكن أن تؤدي إلى الموت. قد تظهر إشارة حساسية النحل في أقرب وقت ممكن بعد 1-2 ساعة. قد تحدث اضطرابات الدورة الدموية مع وذمة، وضيق في التنفس، وضيق في التنفس والصدمة. أحداث الموت بسبب حساسية النحل عادة ما تكون أكثر شيوعا لدى الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 سنة.

التشخيص مع اختبار الحساسية النحل!
في تشخيص حساسية النحل، واستجواب المريض، واختبارات الجلد واختبارات الدم المختبرية هي مهمة. يجب أن تكون موضع تساؤل المرضى جيد جدا، عندما سعات النحل في الماضي، أي نوع من الميزات تحمله، وكيف أنهم يشاهدون وماذا فعل وينبغي التحقيق في الشكاوى التي تنشأ معها. بعد حساسية النحل، والذعر، والخوف، والحرارة الشديدة، وممارسة التمارين الرياضية المتطرفة وتناول الكحول يمكن أن تزيد كثيرا من رد فعل تحسسي. يساعد فحص الجلد الذي يتم مع وصمة النحل في التشخيص. وينبغي تقييم اختبارات الجلد جنبا إلى جنب مع قصة المرض.

كيف يتم علاج الحساسية التي تحدث في لسعات النحل؟
واحدة من أكثر الأشياء غريبة عن علاج حساسية النحل هو كيفية إزالة الإبر. إذا كنت ترغب في إزالة إبرة النحل، يجب عليك أن تأخذ الرعاية لإزالة الإبرة في أقرب وقت كما يخفض السم. لهذا السبب، مباشرة بعد الإدراج النحل، ينبغي استشارة مقدم الرعاية الصحية وينبغي تقديم مساعدة الخبراء لاختبار النحل والعلاج.

طرق الوقاية من حساسية النحل
إذا كنت تريد أن تكون محمية من لسعات النحل، والعلاج الوقائي مهم جدا. إذا كنت تعمل في الحديقة أو في الميدان، يمكنك حماية نفسك ضد الجوارب الطويلة والقفازات وسعات النحل ستاوت. يجب إزالة خلايا النحل في المنزل أو تدميرها. يجب أن يتم تخزينها في الداخل كما الغذاء السكرية ومفتوحة يمكن أن تأتي البرية. ينصح أولئك الذين يعانون من الحساسية النحل عدم ارتداء ملابس مشرقة وزهرية، وليس لاستخدام العطور. يجب أن يتم نقل الحقن الأدرينالين الآلي (إيبي-فين) بالإضافة إلى أولئك الذين يعانون من حساسيةالنحل. يجب وضع الإبر على الفور في تفاعلات خطرة. من أجل حماية ضد حساسية النحل، العلاج اللقاح يمكن تطبيقها على النحل– تطعيم المستشفيات. وينبغي ممارسة التطعيم ضد النحل في المستشفى.

رايك يهمنا ♥