الرئيسية فوائد الفاكهة والخضورات ما هو حمض الفوليك؟

ما هو حمض الفوليك؟

ما هو حمض الفوليك؟

حمض الفوليك حمض الفوليك وفيتامين B9. من المهم بشكل خاص أثناء الحمل . حمض الفوليك ، بفضل فوائده ، يجلب معه السؤال “ما هو حمض الفوليك ؟” تم العثور على حمض الفوليك في ما يحتوي حمض الفوليك على حمض الفوليك الذي توجد فيه العناصر الغذائية.

 

حمض الفوليك تكوين الحمض النووي وإصلاحه لديه العديد من الوظائف مثل إنتاج خلايا الدم الحمراء والانقسام الخلوي والتنمية.مطلوب كمية كافية من تناول حمض الفوليك من أجل الأداء السليم للدماغ والجهاز العصبي. حمض الفوليك هو فيتامين لا يحتاج إلى أن يؤخذ من الخارج مع التعزيز ويمكن القضاء عليه مع العديد من الأطعمة. حمض الفوليك ، الذي يوفر الشفاء لأمراض مثل أمراض القلب ، ومرض الزهايمر ، مهم جدا خلال فترة الحمل . ما هو حمض الفوليك المهم جدا؟ حمض الفوليك هو أول عدس معروف في ما يقول.إذا كنت تريد أن تعرف ما هو حمض الفوليك أكثر يمكنك قراءة مقالتنا

 

ما هي الأطعمة التي تحتوي على حمض الفوليك؟

الفواكه والخضراوات والأطعمة الحبوب الكاملة غنية في حمض الفوليك.

عدس

يمكن أن يكون العدس المفضل بين الأطعمة حمض الفوليك. حمض الفوليك هو من بين أغنى الأطعمة. الكثير من الحديد والكربوهيدرات بطيئة هضم يحتوي على تفضيل متزايد. نصف وعاء من العدس المطبوخ يفي بكمية حمض الفوليك التي يجب تناولها يومياً. نصف وعاء من العدس يحتوي على حوالي 180 ميكروغرام من حمض الفوليك.

سبانخ

 

حمض الفوليك ، المعروف أيضا باسم الفولات. الفرنسية تعني “أوراق الشجر ، ورقة”. في هذه الحالة ، تم العثور على مسألة حمض الفوليك في جميع الخضار الورقية الخضراء ليست خاطئة. من بين الخضار ، فهي أغنى السبانخ من حيث احتواء حمض الفوليك. تأكد من أن جذور السبانخ وردي. 2 أطباق من السبانخ تحتوي على حوالي 218 ميكروغرام من الفولات. السبانخ ، والقرنبيط ، والملفوف ، والملفوف ، والخس ، مثل الخس ، وحمض الفوليت هو متاح أيضا.

نبات الهليون

 

يحتوي وعاء واحد من الهليون على حوالي 79 ميكروغرام من حمض الفوليك ، ويمكن استبدال الهليون الذي تستهلكه في الباخرة بمغذيات لذيذة كمكون لذيذ.

أشجار الحمضيات

 

يحتوي كوب واحد من عصير البرتقال الطازج على 80 ميكروجرام من الفولات. هذا يعني أنه يمكنك إزالة 20٪ من احتياجاتك اليومية من حمض الفوليك عن طريق شرب كوب واحد من عصير البرتقال. البرتقال الكبير يحتوي على 55 ميكروغرام من حمض الفوليك. إذا كنت ترغب في تحقيق استثمار إيجابي في صحتك ، فسوف تلبي احتياجات حمض الفوليك الخاص بك باستخدام الوجبات الخفيفة خلال اليوم.

غيرها من الأطعمة بحمض الفوليك

خبز القمح
عصير الطماطم
بيضة
أعشاب مجففة (ريحان ، زعتر)
كرفس
براعم بروكسل
كبد
أفوكادو
مانجو
رمان
بابايا
كيوي
موز
بذور عباد الشمس
البندق
باذنجان
مصر
فول الصويا
الفول السوداني
حبوب الإفطار الغنية
شاي
الجوز
الطحينة
بامية
اليقطين

كمية حمض الفوليك التي يجب عليك تناولها يوميًا

65 ميكروغرام في الرضع من 0 إلى 6 أشهر
80 ميكروغرام في الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 شهرا
1-3 سنوات من العمر 150 ميكروغرام
4-8 سنوات 200 ميكروغرام
9-13 سنة 300 ميكروغرام
400 ميكروغرام بعمر 14 سنة وما فوق
600 ميكروغرام في النساء الحوامل
500 ميكروغرام في النساء المرضعات

Sending
User Review
0 (0 votes)
ملخص
ما هو حمض الفوليك؟
اسم الموضوع
ما هو حمض الفوليك؟
وصف
حمض الفوليك حمض الفوليك وفيتامين B9. من المهم بشكل خاص أثناء الحمل . حمض الفوليك ، بفضل فوائده ، يجلب معه السؤال "ما هو حمض الفوليك ؟"

رايك يهمنا ♥

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: