الرئيسية نصائح هامة ومفيدة كيفيه انقاذ الغريق

كيفيه انقاذ الغريق

الغرق هو واحد من حالات الطوارئ الأكثر شيوعا في أشهر الصيف، وخاصة في المستوطنات مع البحر أو حمام السباحة. ليس فقط أولئك الذين لا السباحة، ولكن أيضا أولئك الذين يعرفون للسباحة بسبب عوامل مثل تشنجات الجسم والموجات المفرطة يمكن أيضا أن تكون في خطر الغرق. من المهم جدا اتخاذ سلسلة من الاحتياطات لمنع الغرق. ويمكن إدراجها على النحو التالي:

الفرق في درجة الحرارة بين الماء والجسم غالبا ما يؤدي إلى فيناليزاشيون والذعر والغرق، وبالتالي فإن الماء يجب أن لا تدخل على الفور.
لا تعتمد على الهواء مملوءة السباحين البلاستيكية مثل سرير البحر وقنفذ البحر، طالما أن الشخص ليس آمنا، وقال انه لا ينبغي أن يترك نفسه في مياه البحر. لأنه عن غير قصد، الرياح والتيار قد سحب على سرير من البلاستيك أو قارب مفتوح.
حيث لا يعرف الناس، يجب أن لا تدخل البحر وحده
ولا يجوز تخطي مصايد المياه العميقة غير المعروفة
وينبغي تجنبها من القيام بحركات خطرة في المياه وفتح بعيدا.
يجب أن لا تذهب إلى حمام السباحة أو البحر فقط بعد شرب الكحول والأكل
ينبغي للمرء أن تولي اهتماما لمحركات السرعة عند السباحة وحدها.
يجب ارتداء الحارس على القارب.
حتى النكات أو السباحين لا ينبغي أن تدفع في الماء.
وينبغي عدم طرحها في قنوات الري أو السدود أو البرك.
عندما يرى شخص ما خنق والرفرفة، وقال انه أو أنها يجب أن لا تذهب إلى الإنقاذ من أجل إنقاذه. لأن الضحية، الذي هو على وشك الغرق، قد محاولة لعقد إلى الشخص الذي يحاول انقاذ مع سترة الحياة وتسبب في اختناق.
لا تترك طفلك وحده قائلا “سيميتي يمكن السباحة”
إن الشرائح المائية والمائية تشكل خطرا كبيرا على الأطفال الصغار. ولهذا السبب، ينبغي ألا تترك الأسر أطفالها وحدهم في هذه المناطق. على حافة حمام السباحة يجب أن تكون هناك حواجز لا يمكن للأطفال الصغار الهرب. يجب أن لا يكون الأطفال وحدهم في حوض السباحة أو حولها، حتى مع الكاجيل والأصفاد. لا ينبغي ترك بعض العناصر مثل الكرات أو الخبز أو الأسرة القابلة للنفخ أو الألعاب التي قد يرغب الأطفال في أخذها في برك السباحة. أيضا، لا ينبغي أن يسمح للأطفال للقفز إلى حمام السباحة.

يمكنك حفظ الحياة مع الإسعافات الأولية
يمكن لقواعد الإسعافات الأولية المعروفة أن تضمن أن أولئك الذين هم في خطر الاختناق في المياه العودة إلى الحياة مرة أخرى.
وينبغي أن يعطى الشخص الذي يتعرض لخطر الاختناق وجوها غير منقولة مثل “النجاة” و “النجاة”. إذا لم يكن لديك هذه المواد، يمكنك أيضا مساعدة مع أدوات مثل عصا طويلة، حبل.
الشخص الذي هو في خطر الاختناق يجب أن تؤخذ بعيدا عن الارض ووضعت على ظهره
إذا كان الشخص يلبس، يجب تخفيف طوق وحزام، إذا تم إزالة طوق. يجب إزالة الملابس الرطبة وينبغي أن يكون ملفوفة في شخص بطانية.
إذا كان هناك جسم غريب يدخل الفم، فإنه ينبغي تنظيفها.
وينبغي استنشاق الفم بشكل مصطنع، يجب أن يتحول الشخص إلى رأسه عند التنفس، وهذه الحركة يجب أن يتكرر 5-6 مرات.
ينبغي للمرء أن يحمل المريض تحت بطن المريض لرفعه بكلتا يديه لإزالة المياه التي يتناولها. وبهذه الطريقة فإنه يساعد على استنزاف المياه المحمولة جوا.

رايك يهمنا ♥