الرئيسية العنايه بالشعر علاج قشرة الشعر بالقهوة
2542171 663930396 - علاج قشرة الشعر بالقهوة

علاج قشرة الشعر بالقهوة

هل تعلمين بأنّ القهوة تُعتبر من أكثر الموادّ التي تزيد من جمال البشرة وتألّقها؟ وعلى الرغم من رخص ثمنها، إلّا أنّها ذات فائدة ومنفعة كبيرة جداً لبشرتك، فإذا قرأتِ عن فوائد القهوة التجميليّة للبشرة، لن تتوقفي عن استخدامها يوميّاً على قدميكِ ويديكِ وسائر مناطق جسدك.
نقدم لكِ في ما يلي كيفيّة التمتّع بالقهوة في زيادة جمال وتألّق بشرتك:
1- لأقدام ناعمة: انقعي قدميكِ في ماء دافئ مع بعض القهوة، لمدة ربع ساعة على الأقل، ثم قومي بفركها بالحجر الخشن الخاص بالأرجل، وستجدين قدميكِ ناعمتين كالحرير.
2– لبشرة متألقة: قومي بمزج 4 ملاعق من القهوة، مع 55 ملاعق من زيت الزيتون والقليل من الماء، ثم ابدئي بفركِ جسمك بالمزيج باستخدام الليفة الخاصة بكِ أثناء الاستحمام، وستجدين بشرة جسمكِ قد أصبحت جميلة وناعمة في الحال.
3- للتخلص من القشرة: قومي بعمل فنجان من القهوة، واتركيها حتى تبرد، ثم افركي بها فروة رأسكِ جيداً مع التدليك بلطف، واتركيها بعض الوقت، ثم اغسلي شعركِ بالشامبو كالمعتاد، فالقهوة ستساعدكِ في الحصول على شعر نظيف، كما أنّها تعمل على تحفيز بصيلات الشعر على النمو.
4– للتقليل من السيلوليت: قومي بمزج ملعقتين من القهوة مع قطرات من زيت شجرة الشاي، وافركي مناطق السيلوليت في الجسم بالمزيج، فذلك سيعمل على تعزيز الدورة الدمويّة والتقليل من السيلوليت.
5- للتخلّص من انتفاخ العينين: قومي بوضع القليل من القهوة على عينيكِ، مع الاسترخاء لمدة ربع ساعة على الأقل، ثم اشطفي عينيكِ، وسيعمل ذلك على تقليل الانتفاخ، فالقهوة هي أسهل وسيلة لذلك.

ماتنسيش التقييم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)