الرئيسية ميك آب وتسريحات العنايه بالشعر طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

من أجل الحفاظ على شعرك أكثر صحية وبراقة خلال فترة انتقالية الموسم ، تحتاج إلى الاهتمام بأشياء كثيرة. خاصة خلال أشهر الشتاء ، ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام بالشعر بسبب عوامل خارجية مثل الطقس البارد والرياح. لذا ، ماذا يجب أن تكون العناية بالشعر في الطقس البارد؟ كيف تحمي شعرك في الشتاء؟

soguk havalarda sac bakimi nasil olmali 12728096 600x413 - طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

ارتداء قبعة أو سقف

لا تخف من ارتداء القبعات والقبعات لحماية شعرك من البرد. إذا كنت خائفا من أن القبعات والقبعات ستقوم بتزويد شعرك بالكهرباء ، خيط صقيل أو قماش حريري ، حتى لا يصبح شعرك ثابتًا.

soguk havalarda sac bakimi nasil olmali 12728180 600x413 - طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

لا تغسل في كثير من الأحيان

الزيوت التي تنتجها شعرك مفيدة للغاية للشعر. ساعد الشعر على إنتاج هذا الزيت في الشتاء ولا تغسل شعرك كل يوم. إذا كنت تغسل شعرك كل يوم ، سوف تقوم بتنظيف الشعر من البرد. مصير الشعر الجاف لكسر في البرد. لا تغسل شعرك أكثر من 2-3 مرات في الأسبوع. الشامبو الجاف متوفرة إذا كان لديك شعر الزيتية جدا.

لحماية شعرك في الطقس البارد 2 600x413 - طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

كن حذرا في اختيار الشامبو

اليوم ، معظم أنواع الشامبو التي نستخدمها تحتوي على كبريتات وكبريتات هي عدو شعرنا. لذلك ، يجب الحرص على عدم استخدام الشامبو خالية من الكبريتات.

لحماية شعرك في الطقس البارد 600x413 - طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

ابق شعرك بعيدا عن الحرارة

إذا لم تكن في يوم خاص للغاية ، فاحفظ شعرك بعيداً عن الأدوات الساخنة مثل الملقط ، ومجفف الشعر ، ومكواة الشعر. في هذا البرد ، شعرك يشوي مثل الصحراء ، لذلك لا تطلق النار عليه. تقليل جميع العمليات إلى الشعر.

 

soguk havalarda sac bakimi nasil olmali 12728336 600x413 - طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

رعاية وتغذية شعرك

اعتني بشعرك بانتظام. الدهون مثل زيت الأرغان وزيت جوز الهند وزيت الزيتون تغذي وتقوي شعرك. العناية بالشعر أثناء استخدام هذه الزيوت لمنع جفاف شعرك ، مقاومة البرد ضد الزيادة. أقنعة الشعر الطبيعية خاصة مفيدة جدا في فصل الشتاء.

 

soguk havalarda sac bakimi nasil olmali 12728354 600x413 - طرق لحماية شعرك في الطقس البارد

إزالة الكسور

ينمو الشعر الصحي بسرعة. لذلك ، تأكد من أن نهايات الشعر مكسورة. سوف يتنفس شعرك أسرع إذا شعرت بالارتياح ، ولديها القوة اللازمة لمقاومة ظروف الشتاء القاسية. أطراف الشعر من الشعر والشعر والهواء الجاف والبارد وارتداء والتمزق بشكل جيد وسوف تكون طويلة الأمد.

ملخص
طرق لحماية شعرك في الطقس البارد
اسم الموضوع
طرق لحماية شعرك في الطقس البارد
وصف
من أجل الحفاظ على شعرك أكثر صحية وبراقة خلال فترة انتقالية الموسم ، تحتاج إلى الاهتمام بأشياء كثيرة. خاصة خلال أشهر الشتاء

رايك يهمنا ♥

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: