الرئيسية منوعات ثقافية خطوات التعاقد على التليفون الأرضي و الاشتراك بالإنترنت

خطوات التعاقد على التليفون الأرضي و الاشتراك بالإنترنت

يسعى أغلب المواطنين للحصول التليفون المنزلي أو مايسمى بالأرضي، لإجراء المكالمات والدخول على الإنترنت، في حين أن عددًا كبيرًا منهم لا يعلم الخطوات التي يجب اتباعها لإتمام التعاقد والاشتراك في الخدمة.

وتتعدد طرق الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي، فأما من خلال مكاتب العلاقات التجارية بالسنترالات، أو مراكز البيع والتحصيل التابعة للشركة المصرية للاتصالات، كما يمكن التعاقد دون تحمل مشقة التوجه للسنترالات أو مكاتب الشركة، عبر الاتصال برقم خدمة العملاء 111 ، وطلب التعاقد بالمنزل فيقوم مندوب الشركة بالانتقال إليه لعمل التعاقد وتوصيل الخدمة برقم مميز، وعدة تليفون لاسلكية، مع إمكانية توصيل خدمة الإنترنت فائق السرعة DSL.

وعن رسوم الاشتراك بالخط الأرضي، فتبلغ  50 جنيهًا مصريًا، وحول خطوات التعاقد المباشر فيتوجب عليك الآتي ..

 

1- التوجه إلى السنترال التابع لك وملء استمارة طلب خط تليفون وإرفاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية، ولا تنسى أن تحصل على إيصال الدفع بقيمة 50 جنيهًا دون عدة التليفون.

 

2- لاستكمال باقي الإجراءات بسلاسة، يتم التأكد من إحضار الأوراق الرسمية التي توضح المكان المراد تركيب خط التليفون به مع إحضار أيضاً ما يثبت حيازتك المكان مثل عقد الملكية أو إيصال الكهرباء أو الغاز أو الماء.

 

3- التأكد من استيفاء جميع الأوراق المطلوبة خلال 30 يوماً لتجنب قيامك بنفس الإجراءات مرة أخرى، وسيتم تشغيل الخدمة في موعد أقصاه 7 أيام.

رايك يهمنا ♥

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.