الرئيسية ميك آب وتسريحات العنايه بالبشره تكثيف الحواجب و جعلها مرسومه طبيعيا ب خلطه من مكونين فقط

تكثيف الحواجب و جعلها مرسومه طبيعيا ب خلطه من مكونين فقط

تكثيف الحواجب ونموها بشكل جذاب يلفت النظر لجمالك يمكنك تحقيقه من خلال بعض الوصفات الطبيعية لنمو شعر الحواجب فى البيت، والتى تغنيكى عن صبغها أو رسمها بالتاتو الذى قد لا يناسب البعض ويسبب لهم الالتهابات فى أحيان أخرى

 

ولابد أن يتزامن مع عمل هذه الماسكات اتباعك بعض النصائح منها تناول المياه بكثرة بما لا يقل عن 8 أكواب يوميًا لتعزيز الدورة الدموية ووصولها لبصيلات الشعر، وكذلك تجنب رسم الحواجب بالمواد التجميلية الضارة خاصة الرخيصة لأنها تحتوى على مواد كيماوية تتسبب مع الوقت فى ضعف بصيلات شعر الحاجبين.

 

1- صفار البيض

 تظهر أهمية البيض لأن العنصر الأساسى فيه هو البروتين، وبالتالى هو يعادل المادة الرئيسية التى يتكون منها الشعر، ويمكنك عمل ماسك لحواجبك مرتين فى الأسبوع.

احضرى بيضة وافصلى صفارها عن البياض، واستخدمى الصفار بوضعه فى طبق صغير باستخدام فرشاة الأسنان قومى بتوزيعها بشكل دقيق على شعر الحاجب من الجذور، واتركيها حتى تجف، ثم شطفها بالماء الفاتر جيدًا لتجنب سده للمسام.

2- الحلبة

رائحتها النفاذة قد تجعلك تترددين فى اختيارها كوصفة طبيعية لتكثيف الحواجب، لكن فوائدها كبيرة فى تعزيز نمو الشعر لاحتوائها على البروتينات التى تغذى الشعر بشكل كبير وتساعد فى إعادة بناء بصيلات الشعر.

الطريقة:

انقعى بعض بذور الحلبة فى الماء من الليل حتى الصباح، ثم طحنها فى شكل  معجون وتوزيعها على الحاجبين وتركها من  30-45 دقيقة ثم شطفها بالماء الدافئ.

رايك يهمنا ♥

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.