الرئيسية منوعات ثقافية ازاى تعرفي ان جوزك خاين
Capture d’écran 2016 03 08 à 21.03.23 620x394 - ازاى تعرفي ان جوزك خاين

ازاى تعرفي ان جوزك خاين

هناك تغيرات تطرأ على الرجل عندما يدخل في علاقة عاطفية جديدة، وسنذكر أهم تلك التغيرات، فإذا وجدتِ أكثر من 3 متغيرات في زوجك، فاحذري وراقبي تصرفاته أكثر، فقد تكتشفين خيانته، ومن أهم تلك المتغيرات:

1- التصابي: إذا كان زوجك فوق عمر 50 عاماً، وفجأة وجدتِه يتحدث كثيراً عن ذكريات الماضي، ويبدأ بصبغ شعره الأبيض أو اختيار ملابس تجعله أصغر عمراً من حيث اختياره للألوان أو الشكل، فعليكِ أن تبدئي بالتساؤل عن السبب.

2- الخصوصية: عندما يكون زوجك معتاداً على أن تعرفي عنه كل شيء، وفجأة يبدأ بتغيير هذا معك ويخفي عنك الكثير، وتجدين نفسك آخر من يعلم، فلا تعلمين أوقات خروجه أو الأماكن التي يتردد عليها، أو يبدأ بتكرار نغمة «أعطيني مساحة من الحرية»، أو «لابد من وجود خصوصية لي»، لابد أن تقلقي من هذا.

3- البعد عن العلاقة الزوجية: إذا كان زوجك ملتزماً بالعلاقة الزوجية، وفجأة بدأ بالابتعاد عنك أو التحجج ويبرر تبريرات غير منطقية وواضحة، فلابد أن تخشي من هذا التغيير، ولا تترددي، واسأليه عن سبب التغيير.

4- اضطراب سلوكي: إذا شعرتِ بأن زوجك قلق ومرتبك طوال الوقت، وينظر إلى هاتفه باستمرار، ويحاول عدم الوجود أمامك والتخفي أغلب الوقت، فقد يكون سبب هذا دخوله في علاقة عاطفية، خاصة إذا أصبح حاد الطباع وهذا ليس طبعه، أو رومانسياً وحنوناً مع الزوجة على غير العادة.

5– الاهتمام بالرياضة واللياقة: إذا تغير زوجك عن سؤالك عن الطعام والوجبات التي ينتظرها كل يوم، وبدأ بتغيير نمط حياته، واضعاً نظاماً غذائياً صحياً وبرنامجاً رياضياً في صالات اللياقة البدنية دون سابق إنذار، فلابد أن تقلقي.

6- الاهتمام بالمظهر: إذا كنتِ دائمة الشكوى من أن زوجك لا يهتم بمظهره، وفجأة وجدتِه يسعى لارتداء ملابس على آخر صيحات الموضة ويهتم ببشرته ورائحته وشعره على غير المعتاد، فهذا قد ينذر بدخوله في علاقة جديدة.

7- عدم ترك الجوال: إذا وجدتِ أموراً تثير الشكوك في هاتف زوجك وكأنها إشارات معينة، مثل: «رنة قصيرة»، ثم ينزل زوجك، أو رنات متقطعة ويقوم زوجك بالاختفاء وقضاء ساعات على الهاتف، فلابد أن تحذري وتراقبي تصرفاته أكثر.

8- عدم ملاحظته لك: هناك أزواج يلاحظون أي تغيير في زوجاتهم، إن كان زوجك هكذا وبدأ يتجاهلك ولا يبدي ملاحظاته عليك، وبدأت بحسك كزوجة تشعرين ببعده عنك من حيث الاهتمام بك، فقد يكون ذلك التغيير بسبب دخوله في علاقة جديدة.

9- عدم التدقيق على أفعالك: إذا أصبح زوجك لا يدقق على كثرة خروجك، ويوافق على زياراتك لأصدقائك كثيراً، ولا يرفض لك طلباتك، وكان سابقاً متزمتاً بعض الشيء، ولا يسمح لك بالخروج طوال الوقت، فهذا أمر يستدعي القلق.

10- إذا كثر انشغاله: من الطبيعي أنك تعلمين مواعيد زوجك ومواعيد عمله وأوقات الذروة في عمله، إذا أصبح زوجك طوال الوقت يتهرب منك بحجة كثرة انشغاله وحجم الشغل الإضافي الذي أصبح فجأة على عاتقه، فلابد أن تتساءلي عن سبب ذلك.

ماتنسيش التقييم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)