يتم تشخيص 12 مليون شخص سنويا بالسرطان. - بيت العز
الرئيسية صحة العائلة صحه المرأة يتم تشخيص 12 مليون شخص سنويا بالسرطان.
- يتم تشخيص 12 مليون شخص سنويا بالسرطان.

يتم تشخيص 12 مليون شخص سنويا بالسرطان.

السرطان في المقام الأول في الأمراض التي تسبب فقدان الحياة في العالم، وكلما أسرع يتم تشخيص السرطان، وفرصة أفضل للعلاج. ومن المهم للأفراد الذين ليس لديهم أي شكاوى حول صحتهم للذهاب إلى الطبيب بانتظام، يكون واعيا ولها اختبارات الفحص في التشخيص المبكر للسرطان. وقدم المختصون في قسم الأورام المجموعة الصحية التذكارية معلومات هامة عن مكافحة السرطان.

يتم تشخيص 12 مليون شخص سنويا بالسرطان.
مرض السرطان هو نتيجة للنمو المفرط وغير المنضبط من أي مجموعة الخلايا في الجسم. كل عام في العالم، يتم تشخيص 12 مليون شخص مصابين بالسرطان و 7.6 مليون من هؤلاء الناس يفقدون حياتهم. ولكن اليوم، وذلك بفضل تطوير الاحتمالات التشخيصية للتعاون التكنولوجي مع المنظمات الطبية والصحية من فرصة الاستفادة من زيادة، المزيد من حالات السرطان كل يوم يساعد على التشخيص المبكر لل.

في 1970s، في كل من بلادنا والعالم بحاجة السرطان، والمركز الرابع في قائمة الانتظار يعرف سبب خسائر في الأرواح، وتراجع اليوم إلى المركز الثاني بعد أمراض القلب والأوعية الدموية. وفقا لإحصاءات الجمعية الأمريكية للسرطان. في الرجال في السنوات الأخيرة البروستاتا الأكثر شيوعا والرئة والأمعاء الغليظة. في النساء، تواجه سرطان الثدي والرئة والقولون. عندما ننظر إلى فقدان الحياة، وسرطان الرئة هو المكان الأول بغض النظر عن الفرق بين الجنسين.

ويمكن منع ثلث أنواع السرطان
ويمكن منع ما يقرب من ثلث السرطانات الشائعة، ويمكن الكشف المبكر عن السرطان الأول. من خلال تجنب التبغ والكحول، مع التغذية الصحية ومتوازنة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، يمكن الوقاية من مخاطر السرطان بنسبة 30 في المئة في المتوسط. السرطان يعتمد على الأنسجة والأعضاء التي تنشأ منها المؤشرات. بعض الأنواع يمكن أن تحدث أيضا في امتحانات السيطرة دون إعطاء أي إشارة. ومع ذلك، والتغيرات في التغوط والتبول عادات والجروح الشفاء غير طويلة الأمد و، نزيف غير متوقع والتفريغ، وسرطان الثدي أو واضح تورم في الأجهزة الأخرى، وصعوبة في البلع أو عسر الهضم من غير معروفة السبب وفقدان الوزن، والثآليل وأنا في تغييرات كبيرة، وأعراض الصوت لفترات طويلة مثل بحة في الصوت أو السعال من المهم استشارة أخصائي.

ما هو نوع السرطان الذي يتم منعه؟
سرطان الثدي: من سن 20 جميع النساء بحاجة إلى القيام بانتظام امتحان الثدي الذاتي كل شهر. فحص الثدي السريري والموجات فوق الصوتية كل ثلاث سنوات بين سن 20-39؛ وبالنسبة للنساء اللواتي تبلغ أعمارهن 40 سنة فأكثر، من المهم إجراء فحص للطبيب والتصوير الشعاعي للثدي مرة واحدة في السنة. الخبراء؛ من الناحية المثالية، ينبغي إجراء الفحص الذاتي الثدي بين الأيام الخامسة والسابعة من الدورة الشهرية ومرة ​​واحدة في الشهر خلال فترة انقطاع الطمث. أثناء الفحص الذي يجب القيام به أمام المرآة؛ تورم كبير الثدي، صورة أو شكل التغييرات، يتغير لونها مثل احمرار في جلد الثدي انسحاب “قشر البرتقال” الحلمة دفن داخليا، فمن الضروري للسيطرة على أعراض مثل الشكل واللون التغييرات، أو التفريغ.

سرطان البروستاتا: فيما يتعلق بسرطان البروستاتا، وهو أمر شائع لدى الرجال، يجب إجراء فحوص روتينية بعد 50 سنة من العمر. في حالة التاريخ العائلي، ويقترح لبدء الفحص عن طريق العودة 10 سنوات من العمر عندما المريض قد وضعت المرض. فحص المستقيم الذي يقوم به طبيب متخصص تشخيص سرطان البروستاتا. ويسمى اختبار فحص آخر مستضد البروستاتا محددة، أو اختبار بسا. هذا يقيس كمية من المستضد البروستاتا محددة في الدم. وينبغي أن يدار الاختبار مرة واحدة في السنة بعد سن 50 ومرة ​​واحدة في السنة من سن 40 إذا كانت عوامل الخطر موجودة.

سرطان الأمعاء كبير: التشخيص الأكثر شيوعا لهذا المرض يقوم على البراز اختبار الدم. هذا الاختبار، الذي يجب القيام به مرة واحدة في السنة بعد سن ال 50، هو التحقيق فقط في عينة الدم التي يمكن ملاحظتها تحت المجهر. طريقة أخرى هي المستقيم والتصوير القولون السيني مع المنظار السيني الموجهة المستقيم (عدسة والضوء). ويمكن أيضا أن تؤخذ عينات الأنسجة مع الجهاز المرافق وفحصها وتشخيصها تحت المجهر. بعد كل اختبار إيجابي للأمعاء والمستقيم، وهناك حاجة لتنظير القولون للنظر في الأمعاء كلها.

سرطان الرحم وعنق الرحم: في السيطرة الروتينية لهذه الأمراض، ويستخدم اختبار مسحة باب كمعيار الذهب. ويتم فحص الخلايا التي تم جمعها من عنق الرحم والمهبل تحت المجهر، والتي مرة واحدة نشطة جنسيا واتخاذ اختبار مسحة عنق الرحم وفحص الحوض أن جميع النساء فوق سن 18 عاما هو المهم. بعد 30 عاما من العمر، والنساء الذين لديهم ثلاث سنوات من اختبار باب العادي، هذه الفترة

شاهد أيضاً

- فهم دورة النوم ونصائح لنوم أفضل

فهم دورة النوم ونصائح لنوم أفضل

قلم ساره بيكر، ممرضة معتمدة ليس هنالك أسوء من الترنح صباحًا والتعب بعد الظهر والشعور العام …

رايك يهمنا ♥

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.