الرئيسية العنايه بالبشره نصائح ترشدك إلى مقاومة شيخوخة العنق
d6877488cb83891db9c17862bcd7d70c - نصائح ترشدك إلى مقاومة شيخوخة العنق

نصائح ترشدك إلى مقاومة شيخوخة العنق

لعل من النقاط التي تكشف سن المرأة بشرة يداها و بشرة العنق، حيث أن هذه المنطقتين تطالها مشاكل ترهل و شيخوخة و تمدد الجلد، و تتوفر بهذا الخصوص مجموعة من الوصفات الطبيعيةالتي تفيد في تجديد البشرة و شبابها و استرجاع نضارتها، و لتجديد بشرة العنق و مقاومة ترهلها أهمية بالغة نظرا لكونه يفضح التباين بين شباب البشرة من جهة و ترهل العنق من جهة أخرى، لذلك تابعي معنا و استفيدي من هذه النصائح الجمالية.

 لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الخطوات التي عليك اعتمادها من أجل العناية بالبشرة و الحفاظ على شبابها ومنع التجاعيد المبكرة من اجتياحها. إكتشفيها وأدخليها الى روتينك اليومي لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

 

– تنظيف بشرة العنق بقدر المرات التي تنظفين بها الوجه:
بعد تطبيق المكياج على بشرة الوجه كذلك لا يتم استثناء العنق و تمرير المكياج عليها لتوحيد لون الوجه مع الجسم، لكن بعد يوم طويل من الإرهاق و التعب البشرة تحتاج للتنظيف من مستحضرات المكياج و هذه العملية يجب أن لا تقتصر فقط على الوجه بل كذلك العنق، فجلد العنق تبقى مسامه مسدودة، الأمر الذي يؤدي الى ترهله و ظهور التجاعيد.

 

– ترطيب بشرة العنق صباحا و مساءا:
البشرة سواء الوجه أو العنق تحتاج بشكل كبير للترطيب، و الخطأ الشائع الذي يرتكب هو تناسي وضع كريم مرطب على بشرة العنق و الإكتفاء به فقط على الوجه، و تناسي مدى حاجة العنق للترطيب و تأثير جفافها الذي يؤدي إلى ترهلها و شيخوختها.

 

– الحرص على الجلوس بشكل مستقيم:
وضعية الجلوس مهمة جدا و من كثرة العمل و الجلوس المطول أمام الحاسوب العنق يتضرر، لذلك وجب الإنتباه الى عادة الإنحاء الخطيرة التي تؤدي إلى ترهل بشرة العنق.

 

– تقشير بشرة العنق:
قبل ترطيب البشرة التقشير مرحلة مهمة كذلك للتخلض من الجلد الميت و تجديد البشرة، و هذا يحتاجه العنق بقدر ما يحتاجه الوجه، لذلك و عند قيامك بتقشير بشرة الوجه لا تنسي العنق كذلك و أتبعيه بترطيب.

رايك يهمنا ♥

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.