أخبار عاجلة
الرئيسية قصص وروايات كيد النساء

كيد النساء

ذات يوم عاد الزوج من عمله كعادته وبعد أن تناول طعامه أخبر زوجته أن لديه رحلة صيد مع رئيسة إلي كندا لمدة اسبوع كامل وأنها فرصة جيدة له حتي يحصل علي الترقية التي يريدها منذ فترة طويلة، تحمست الزوجة كثيراً وفرحت لأن زوجها قد حصل علي فرصة جيدة في عمله وأنه سوف ينال الترقية التي يريدها وسوف يزداد راتبه،  وهكذا طلب الزوج من زوجته أن تحضر له ملابس تكفي لمدة أسبوع وان تضعها في شنطة السفر بالاضافة إلي صندوق الصيد والسنارة وطلب منها كذلك الا تنسي أن تضع له بجامته الزرقاء الحريرية الجديدة لأنه سوف يغادر مساء هذه الليلة .

شكت الزوجة قليلاً من طلبات زوجها التي اعتبرتها غريبة، ولكنها علي أى حال قامت بتجهيز ما طلب منها زوجها وبالفعل ودعها الزوج وسافر في رحلته، وبعد اسبوع كامل عاد الزوج إلي المنزل وهو متعب ولكن مظهره يبدو جيداً وسعيداً، استقبلته الزوجة بفرح شديد ورحبت به بشدة وسألته إن كان قد اصطاد الكثير من السمك، فقال الزوج علي الفور : نعم يا عزيزتي لقد اصطدت انواع كثيرة ورائعة من الاسماك ولكنني لم أفهم لماذا لم تضعي لي البجامة الحريرية الزرقاء كما طلبت منك أم أنك نسيتي ؟ لن تصدق الإجابة .. كانت إجابة الزوجة : لقد وضعتها .. إنها في صندوق الصيد.

القصة الثانية

ذات يوم جاءت ساحرة إلي رجل وزوجته وقالت لهما : انكما من أروع الازواج في العالم وقضيتما معاً ما يقارب 35 عاماً وانا سعيدة كثيراً بعلاقتكما الرائعة ولذلك سوف اكافئكما بأن احقق لكلاً منكم أمنية واحدة يطلبها مني .. قالت الزوجة بدون تفكير : أنا أريد أن اسافر مع زوجي حول العالم دون أن نفترق، حركت الساحرة عصاها السحرية وقالت بعض الكلمات السحرية الغير مفهومة فظهرت تذكرين للسفر حول العالم وضعتها الساحرة في يد الزوجة .

ثم جاء دور الزوج الذي جلس يفكر قليلاً ثم قال : يا لها من لحظة رومانسية رائعة ولكن الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر، ونظر إلي زوجته قائلاً : آسف حبيبتي، ولكن أمنيتي أنني أريد ان اتزوج من امرأة تصغرني ب 30 عاماً، حزنت الزوجة كثيراً وبدت خيبة الأمل علي وجهها ولكنها أمنية ويجب أن تتحقق .

حركت الساحرة عصاها بشكل دائري ورددت كلماتها السحرية وفجأة اصبح عمر الزوج 90 عاماً ليكون أكبر من زوجته ب30 عاماً .. قد يعتقد بعض الرجال أنهم أذكياء ولكنهم ينسون أن الساحرات في النهاية هـن نساء وكيدهن عظيم .

 

ماتنسيش التقييم

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 2 أصوات)

شاهد أيضاً

الفتاة في الإسطبل المهجور

ريجينا كاي واترز .. صورتها قبل أن تقتل .. قبل سنوات بعيدة عملت لفترة في …

2 تعليقان

  1. ممتااااااااااااز حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *