رجيم القهوة الخضراء - بيت العز
الرئيسية صحة العائلة رشاقه ودايت رجيم القهوة الخضراء
- رجيم القهوة الخضراء

رجيم القهوة الخضراء

رجيم القهوة الخضراء
للقهوة الخضراء العديد من الخصائص والمركبات التي تجعلها إحدى أفضل أنواع الأعشاب الطبيعية التي تستخدم بغرض إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، ولهذا تلجأ العديد من النساء إلى اتباع رجيم القهوة الخضراء الذي يعمل على إنقاص الوزن بمعدل اثني عشر كيلوغرام خلال ثلاثين يوم، وذلك عن طريق تناول ما لا يقل عن الألف وخمسين ملليجرام يوميًا أي ما يقارب الثلاثة فناجين على مدار اليوم للحصول على النتائج المرجوة، مع الانتباه إلى عدم تناول القهوة قبل موعد النوم لتفادي مشكلة الأرق، ويعود السبب في ذلك إلى أن القهوة الخضراء تحتوي على نسبة عالية جدًا من مادة الكافيين أكثر من القهوة المحمصة، وفيما يأتي أهم الأسباب التي تفسر مدى فاعلية القهوة الخضراء في إنقاص الوزن:

تحتوي القهوة الخضراء على حمض الكلوروجينيك الذي يلعب دورًا كبيرًا في منح الجسم الإحساس بالشبع وتساعده على الحد من الشهية المفتوحة لتناول الطعام، وتناوله بكميات أقل.
تحتوي القهوة الخضراء على نسبة عالية من مادة الكافيين كما سبق ذكره، والتي تساعد على تحسين عملية الهضم (التمثيل البنائي)، وتمنع تخزين الدهون في الجسم، ولكن بكميات محددة.
فوائد القهوة الخضراء
تحتوي القهوة الخضراء على نسبة عالية من المواد الغذائية المهمة للحفاظ على صحة جسم الإنسان ومعالجة المشاكل الصحية التي يعاني منها، ومن أهم فوائد القهوة الخضراء على الجسم هي ما يأتي:

تساعد القهوة الخضراء على زيادة نشاط الدماغ ورفع معدل التركيز والذاكرة عند الإنسان.
تستخدم القهوة الخضراء في الحد والوقاية من خطر الإصابة بمرض الزهايمر.
تجتوي القهوة الخضراء على مادة الكلورجينك التي تعمل على زيادة نشاط الجهاز المناعي في الجسم، ويزيد من قدرته على مقاومة الأمراض البكتيرية.
تساعد هذه القهوة في التحكم بمعدل ضغط الدم في الجسم، ويعود السبب في ذلك إلى احتواء الخضراء على نسبة عالية جدًا من المواد المضادة للأكسدة.
تعد القهوة الخضراء مفيدة جدًا لدى مرضى السكري، لقدرتها الفعالة على تنظيم مستوى السكر في الدم.
تزيد القهوة الخضراء من نشاط الدورة الدموية وبالتالي تحافظ على صحة القلب والشرايين وتقلل مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية وأمراض الشرايين.

Powered by WP Review

شاهد أيضاً

- الخطة الغذائية لمدة 12 يومًا من السعرات الحرارية

الخطة الغذائية لمدة 12 يومًا من السعرات الحرارية

تبحث عن عينة من القوائم ل خطة غذائي السعرات الحرارية 1200؟ هذا النظام الغذائي لمدة …

رايك يهمنا ♥

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.