ايتها الام ! انتبهى لهذه الاخطاء بحق بشرتك - بيت العز
الرئيسية العنايه بالبشره ايتها الام ! انتبهى لهذه الاخطاء بحق بشرتك
mothers day - ايتها الام ! انتبهى لهذه الاخطاء بحق بشرتك

ايتها الام ! انتبهى لهذه الاخطاء بحق بشرتك

هل تنظرين إلى المرآة لتتفحّصي وجهكِ كلّ فترة، خوفاً من ظهور الخطوط المبكّرة تحت العينين أو حول الفم؟ هل تعيشين حالة من الرعب خوفاً من هذه الخطوط، وتبحثين عن الحلول للتخلص منها في أسرع وقت عندما تجدينها؟، لماذا لا تحمينَ بشَرتك منذ البداية، حتى لا تنتابكِ دائماً حالة من الخوف والترقب؟ فإذا قمتِ بحماية بشَرتك من ظهور هذه العلامات المبكّرة، ستبتعدين عن شيخوخة البشرة، ولن تكوني بحاجة إلى تفحّص وجهكِ كلّ ليلة، ولكن كيف ذلك؟ عليكِ تجنّبُ أسوأ خمس عادات تجلب إلى بشَرتك الشيخوخة، وهي:

1.قلّة النوم والراحة: إحرصي على أخذ قسط كاف من النوم أثناء الليل، فالنوم بعد طلوع الشمس والسهر الطويل، سيجلبان لكِ الهالات السوداء والخطوطَ الدقيقة في أسرع وقت.
2.الإكثار من تناول السكّريات: تؤثّر الأطعمة كثيراً على البشرة، فعند تناولكِ الأطعمة المفيدة والمغذيّة لجسمك، سيظهر ذلك على بشَرتك، والعكس صحيح، فالإكثار من تناول الحلويّات والسكريّات يُفقد البشرة نضارتها وحيويّتها، كما يجعلها تبدو أكبر سنّاً مما هي عليه.
3.إدمان التكنولوجيا الحديثة: كثرة النظر إلى الهواتف الذكيّة ومشاهدة التلفاز، ترهق عينيكِ وتُجهد البشرة، ما يؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكّرة.
4.عدم ممارسة الرياضة: احرصي على ممارسة الرياضة، حتى لو كانت رياضة المشي الخفيف يومياً، فالرياضة تزيد من حيوية البشرة وتدفّق الدم إليها.
5.إهمال اتّباع أنظمة للعناية بالبشرة: احرصي على غسل وجهكِ مرتين يومياً على الأقل، بالغسول المناسب لها، مع ضرورة التخلص من المكياج قبل النوم، والاهتمام بوضع كريمات الترطيب وكريمات العين، التي تساعد على تحفيز الكولاجين لـ شد البشرة، وتقليل الخطوط الدقيقة.

ماتنسيش التقييم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

kitchen beauty hacks large - حيل من مطبخك لجمالك

حيل من مطبخك لجمالك

اصنعي منتجات التجميل الخاصة بك من مواد من مطبخك. المطبخ يناديك والمكونات الشهية بانتظارك، ولكن …