أخبار عاجلة
الرئيسية العنايه بالبشره اختاري فرشاة الماسكرا وفقا لكثافة رموشك

اختاري فرشاة الماسكرا وفقا لكثافة رموشك

تتعدد أنواع الماسكرا وتختلف من ماركة إلى أخرى، الأمر الذي يجعلني في حيرة دائمة! فأي نوع ماسكرا يتناسب أكثر مع رموشي؟ تتنوع أنواع فرش الماسكرا بين الرفيعة وذات الشعيرات القصيرة والطويلة ولكني لم أعلم ما هو الأمثل لكل فتاة. بالتأكيد الكثيرات منكن تعاني من نفس المشكلة، لذا سوف أخبرك اليوم بما توصلت إليه بعد بحث مطول في طريقة اختيار فرشاة الماسكرا وفقا لكثافة الرموش.

رموش قصيرة

إذا كنت تتمتعين برموش قصيرة، فأفضل أنواع الماسكرا بالنسبة لك هي التي تحتوي على فرشاة قصيرة وذات شعيرات كثيفة، لأنها بتلك الطريقة ستبرز جمال عينيك بشكل جميل كما أنها ستملأ كل الفراغات والزوايا بحرفية تامة.

رموش كثيفة

إذا كانت رموشك كثيفة، ففرشاة الماسكرا المناسبة لك هي التي تكون شعيراتها قصيرة ومتباعدة قليلا عن بعضها. فهذه الماسكرا سوف تعطي كثافة وقليلا من الطول لرموشك.

رموش كثيفة جدا

هناك الكثير من الفتيات يحبن الرموش الكثيفة جدا وذلك لن يتحقق سوى باستخدام الماسكرا. اتجهي إلى الفرشاة الدائرية الكبيرة والتي تحتوي على  شعيرات كثيفة وطويلة بحيث تغطي رموشك الطبيعية بعمق. راعي تمرير عصا الماسكرا باتجاه أفقي لتفريق الرموش وحتى تحصلين على النتيجة المرجوة.

رموش مستقيمة

إن كنت ترغبين في إظهار رموشك بشكل مستقيم، فاستخدمي الماسكرا ذات الفرشاة المعوّجة. فهي ستساعدك في الحصول على رموش مستقيمة دون عناء.

وإن كنت ترغبين في إظهار رموشك الطبيعية بشكل جذاب دون إضافة كثافة أو طول عليهم، انتقي ماسكرا تحتوي على شعيرات قصيرة ومتوسطة العدد لتظهر جمال عيونك بشكل مميز لا يقاوم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

ميكب الوان هاديه ♥

0.0 User Rating 5 (1 vote) Sending Powered by WP Review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *